مصر الجديدة *** العنوان: 16 أ طريق صلاح سالم أمام بانوراما حرب أكتوبر- الدور السادس - القاهرة *** التليفون :24019197 (202+) - 24019198 (202+) *** الموبايل :01226465155 (2+) *** المهندسين *** العنوان: 21 شارع مكة متفرع من محى الدين أبو العز - أمام بوابة 5 نادى الصيد - الدقى *** التليفون :37614232 (202+) - 37614236 (202+) *** الموبايل : 01001452066 (2+) *** أتصل بنا وأحصل على أستشارة مجانية

النحافة

ما هي الحلول المناسبة لعلاج النحافة نهائيا دون اي اعراض جانبية وكيفية تجنب النحافة  يجيب عن كل هذه الاسئلة الدكتور ابراهيم كامل

كيف نعالج النحافة عند الأطفال؟
نحاول نعطيهم وجبات تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل العسل والكربوهيدرات والمخبوزات والمشويات والأغذية الدسمة وجوز الهند والكيوي، أما إذا كانت النحافة في أماكن معينة ممكن نُجري عمليات لتسمين هذه المناطق، ويجب أن نلاحظ أن الأطفال يحدث عندهم تغيرات في الهرمونات في فترة المراهقة والزواج فيبدأ الجسم يسمن عن طريق تغيرات الهرمونات، ولكننا ننصح بإجراء بعض التحاليل الطبية مثل التأكد من صورة الدم وعدم وجود طفيليات بالبطن تؤدي إلى هذه النحافة.
كيف نعالج نحافة الرسغين والساقين مع امتلاء الجسم؟
نعالجها عن طريق شفط أجزاء بسيطة من الدهون من الأماكن الممتلئة ثم نجري لها إعادة توزيع لهذه الدهون في مناطق النحافة عن طريق حقن الدهون.
كيف نعالج نحافة الساقين والرسغين عند المرأة السمينة؟
إذا كانت المرأة كلها سمينة ماعدا الساقين والرسغين نُجري لها حقن دهون أو إعادة زرع للخلايا الدهنية في المناطق التي تعاني من النحافة عن طريق أخذ بعض الدهون وشفطها من المناطق السمينة وحقنها في المناطق النحيفة الموجودة بالساقين والرسغين، وهي شيء بسيط يُجرى بالتخدير الموضعي وتتم العملية في خلال نصف ساعة فقط.
كيف نعالج النحافة الموجودة بالجسم كله؟
ننصح الشخص بتناول وجبة فطار وغداء وعشاء مع أخذ وجبات بين كل وجبة والأخرى والحرص على الأكل قبل النوم مباشرة، فنزيد عدد الوجبات لكي نزود الدهون لأن النحيف عنده خلايا دهنية قليلة.
كيف نعالج نحافة الساقين عند المرأة؟
نعالجها عن طريق عمل حقن للساقين بالدهون عن طريق سحب دهون من مناطق سمينة مثل البطن أو الهنش ثم نحقنها في هذه المنطقة، فنحن لا نحقن دهون فقط ولكننا نزرع خلايا دهنية لتزيد في سمكها عندما تزيد في الوزن وممكن نحقن في منطقة السمانة أيضًا لتتناسب معها وهذا الحقن يستمر لمدة سنة أو سنتين وهذا يعتمد على كمية حرق الدهون عند الشخص.
ما الجديد في علاج نحافة الوجه؟
قديمًا كنا نعالج نحافة الوجه عن طريق تركيب شيء بلاستيك على عظام الوجه لتعطي بروزًا للوجه خصوصًا للبنات والسيدات التي تعاني من نحافة الوجه نتيجة الجاذبية الأرضية وعمل الرجيم الغير سليم، أما الآن فنعالج نحافة الوجه بحقن الخلايا الدهنية التي نأخذها من مناطق الجسم الممتلئة ونحقنها في الوجه.
كيف نعالج نحافة الساقين؟
نحافة الساقين قد تترك بعض الآثار النفسية السيئة على المرأة وخاصة إذا كان الجزء العلوي عندها ممتلئًا والسفلي نحيفًا، وهنا نجري لها إعادة لتوزيع أو تنسيق للدهون بالجسم كله عن طريق شفط كميات من الدهون من المناطق الممتلئة بالدهون ثم نقوم بحقنها في المناطق النحيفة مرة أخرى.
كيف نعالج نحافة الوجه؟

الرجيم عندما يجرى لتخسيس منطقة مثل البطن أو الفخذين أو الأرداف نجد أن الوجه والثديين والذراعين هم الذين يخسون كثيرًا، أما المناطق السفلية فلا تخس، فأنصحك بالتمسك بالنظام الغذائي الجيد، وإن لم ينفع نستخدم حينئذ عملية حقن للدهون في الوجه. علاج نحافة الوجه نعالجها عن طريق الحقن بالميزوثيرابي، فنأخذ الدهون من أي منطقة مليئة بالدهون من الجسم من البطن أو الأرداف أو غيرها ونقوم بحقنها في الوجه فيصبح شكل الوجه متناسق مع باقي أجزاء الجسم، وهي عملية بسيطة تجرى بالتخدير الموضعي. وإذا كانت الشفاه صغيرة ممكن نكبرها عن طريق الحقن بمواد تسمى (الهيونك أسيد) ، واستخدام الميزوثيرابي يساعد على نضارة البشرة، ويمكن استخدام بعض التقشير ليساعد على تفتيح اللون.

كيف تعالج نحافة الساقين الشديدة عند السيدات؟

نحافة الساقين تشعر المرأة ببعض المشاكل النفسية خاصة إذا كانت النحافة في الجزء السفلي دون العلوي، فنقوم بعمل إعادة تنسيق أو إعادة توزيع للدهون مرة أخرى عن طريق شفط الدهون من الأماكن الممتلئة بالدهون وحقنها في الساقين سواء في السمانة أم في أسفل القدم لكي تغطي عظام القدم من أسفل

كيف تعالج النحافة الناتجة عن الحالة السيئة للإنسان؟

يمكننا معالجة نحافة الوجه عن طريق الحقن بالدهون في الوجه، ولكن المحافظة على الصحة النفسية شيء هام جدًّا، فالحالة النفسية تفرق كثيرًا في صحة الإنسان، فهناك شخص عندما يتضايق يبكي بدموع عينيه وهناك آخرين من الصعب عليهم البكاء بالدموع ولكن يبكوا بأشياء أخرى كارتفاع ضغط الدم أو قد يكون البكاء في صورة تشوهات في الوجه فيبدأ يظهر حب الشباب أو النمش أو الكلف أو البقع وممكن يخس أو يسقط شعره، فكل هذه الأشياء تنتج عن الحالة النفسية السيئة وهي تعتبر من أنواع البكاء ولكن بكاء بغير دموع، والعلاج يكون بتحسين الحالة النفسية للشخص

العودة الى الصفحة الرئيسية
OSense O-Sense
twitter
OSense O-Sense
youtube
OSense O-Sense